أمانة مسجد الكوفة تصدر عدداً خاصاً من مجلة السفير الثقافية والدينية بمناسبة مرور أربعة عشر قرناً على استشهاد أمير المؤمنين علي بن ابي طالب عليه السلام

 In اخبار الديوان

الإعلام والعلاقات العامة/ النجف الأشرف
صدر العدد الجديد من مجلة السفير التابعة لأمانة مسجد الكوفة المعظم والمزارات الملحقة به ويتضمن مجموعة من المقالات والبحوث حول سيرة حياة وشهادة أمير المؤمنين وإمام المتقين علي بن أبي طالب (عليه السلام) بذكرى شهادته.

حيث كتب في هذا العدد التاسع والخمسين الدكتور علي يوسف نور الدين بحثاً عن الإمام علي (عليه السلام) وأمانة الحكم، كما نشر الكاتب من السويد مروان خليفات مقالاً عن مظلومية الإمام، أيضا هناك بحث للأستاذ الدكتور نجم عبد الموسوي من جامعة ميسان عن الإعلام الأموي المعادي للإمام علي (عليه السلام).

ومن جامعة البصرة نشر بحث د. خليل خلف بعنوان ( الإمام أمير المؤمنين (ع) والقرآن)، وبحث آخر للأستاذ د. حسن الحكيم في الجامعة الإسلامية بعنوان (القرآن الكريم في فكر الإمام علي (ع) وفضائله) وبحوث ومقالات عن فضائله ومناقبه فضلا عن أبواب المجلة الثابتة .

جدير بالذكر ان مجلة السفير تصدر عن قسم الشؤون الفكرية والثقافية في أمانة مسجد الكوفة وتعنى بالشؤون الدينية والثقافية والفكرية والاجتماعية والتاريخية كما تتناول أخبار النشاطات التي تقوم بها الأمانة، وتهدف لرفد المجتمع بالجوانب الثقافية ونشر فكر آل البيت (عليهم السلام).

 

 

Recent Posts

Leave a Comment