العتبة العلوية المقدسة تعلن عن خطتها الأمنية والخدمية الخاصة باليالي القدر وشهادة أمير المؤمنين (عليه السلام)

 In اخبار الديوان

الإعلام والعلاقات العامة / النجف الأشرف

أعلنت الأمانة العامة للعتبة العلوية المقدسة عن خطتها الأمنية والخدمية الخاصة بشهادة الإمام أمير المؤمنين (عليه السلام) وإحياء ليالي القدر المباركة.

وعن تفاصيل الخطة الأمنية والخدمية، قال عضو مجلس إدارة العتبة العلوية المقدسة والمشرف على قسم الإعلام فائق الشمري ، ان الأقسام المعنية التابعة الى العتبة العلوية المقدسة باشرت بتطبيق الخطة المعدة لخدمة الزائرين الكرام وبإشراف مباشر من قبل الأمين العام للعتبة المقدسة والسادة أعضاء مجلس الادارة.
وتابع الشمري الخطة الأمنية والخدمية ستتضمن تقديم الخدمات الاتية:

• نشر السواد في أرجاء الصحن المطهر وخارجه إيذانا ببدء مراسم العزاء واستقبال المواكب الحسينية المعزية بذكرى شهادة أمير المؤمنين (عليه السلام).
• تهيئة أماكن اضافية للصحن الشريف لاستقبال الزائرين وفرشها بالسجاد لاستيعاب الاعداد الكبيرة من الزائرين الكرام وتجهيزها بمبردات الهواء ومناهل الماء البارد

• نشر عجلات الحمامات الصحية المتنقلة داخل شوارع المدينة القديمة والطرق المؤدية لها والى الصحن العلوي الطاهر بالتنسيق مع دوائر البلدية والماء والمجاري فضلا عن عجلات نقل الزوار في مختلف القطوعات, سواء من على مشارف المدينة القديمة أو مناطق القطع الأمني.

• استنفار قسمي حفظ النظام الداخلي والخارجي ووضع خطة أمنية محكمة بالتنسيق والتعاون مع الإدارة المحلية في محافظة النجف الأشرف والأجهزة الأمنية للسهر على أمن الزائرين وسلامتهم فضلا عن تنظيم حركتهم بشكل يحقق الانسيابية المطلوبة ونجاح الخطة الأمنية.

Recent Posts

Leave a Comment