بحضور معالي رئيس الديوان.. هيئة استثمار أموال الوقف الشيعي تعقد اجتماع تفصيلا لمنافسة ومراجعة الحسابات الختامية وفقا لبرامج محاسبية متطورة

 In اخبار الديوان, سلايدر

الاعلام والعلاقات العامة/ بغداد

عقدت هيئة استثمار أموال الوقف في ديوان الوقف الشيعي / قسم الحسابات اجتماعا دوريا استعرضت فيه الحسابات الختامية للشؤون المالية في الديوان ومطابقتها للضوابط القانونية والادارية.

وياتي الاجتماع الذي ترأسه معالي رئيس ديوان الوقف الشيعي سماحة السيد علاء الموسوي (ايده الله) في اطار الجهود الرامية من قبل الديوان بتأسيس نظام مالي واداري رصين يحقق مستوى من الشفافية في العمل تتناسب والحصول على دقة معييارية للحسابات والبيانات المالية في الديوان وتشكيلاته الادارية بصورة عامة.

وثمن سماحة السيد الموسوي الجهود المتواصلة للكوادر المالية والادارية التي وضفت طاقاتها لإنتاج برامج محاسبية تضبط إيقاع عمل الديوان وشؤونه المالية باسلوب شفاف ودقيق، ووجه القائمين على العمل بمزيد من العزيمة والإرادة في العمل لتقديم صورة ناصعة عن عمل الديوان بمختلف تشكيلاته ومؤسساته .

الى ذلك قال مدير عام الدائرة المالية والادارية / رئيس هيئة استثمار أموال الوقف الاستاذ حيدر محمد عبدالله ان الجهود التي يبذلها قسم الحسابات برغم تعقيدها بيد انها أسهمت الى حدا كبيرا بإنتاج وتبني برنامجا محاسبيا متطورا سيضمن انجاز مهام الديوان ودوائره بانسيابية ودقة، واضاف عبدالله ان حسابات هيئة الاستثمار وبقية المديريات تحولت في نظام عملها الى النظام الموحد الذي سيضمن سهولة مطابقة كل البيانات والتعرف على تفاصيلها دون قيود تذكر، فضلا عن تعويم البرنامج على جميع دوائر الديوان في المحافظات، مبينا ان توجيهات سماحة السيد رئيس الديوان تقضي باعتماد ادق البرامج المحاسبية والادارية لضمان شفافية العمل وتحقيق المصلحة العامة.

 

Recent Posts

Leave a Comment