برعاية رئيس ديوان الوقف الشيعي واشراف مباشر من الخاقاني .. كلية الامام الكاظم (ع) بكوادرها العلمية والادارية المتقدمة تنظم سلسلة دورات تطويرية لملاكاتها في جامعة القاهرة

 In اخبار الديوان, سلايدر

العلاقات والاعلام/ C.I.K- القاهرة – مصر

 

تنظم كلية الامام الكاظم (ع) سلسلة من الدورات والمحاضرات التخصصية في موضوعات وستيراتيجيات التخطيط والإدارة في جمهورية مصر العربية والتي ابتداءتها اليوم الاثنين الموافق 2019/4/1 بمحاضرة في ادارة الخدمات التعليمية في جامعة القاهرة.

وتاتي سلسلة الدورات والمحاضرات التخصصية للكلية في ظل توجه ديوان الوقف الشيعي متمثلا برئيسه سماحة السيد علاء الموسوي ووكيله الديني والثقافي عميد كلية الامام الكاظم (ع) الاستاذ المساعد الدكتور غني الخاقاني الى تعزيز قدرات ومهارات الكوادر العلمية والادارية للديوان والكلية وتطويعها بما يمكنها من تبني ستراتيجيات عمل فاعلة ونشطة من شانها تعضيد الثقافة الادارية لكوادرهم.

وقال الخاقاني خلال حضوره وإشرافه المباشر على الدورات ومضامينها ” هدفنا من تنظيم هذه الدورات ان كانت داخل العراق او خارجه هو تعزيز الرصيد الاداري والعلمي لكوادرنا العاملة في الديوان والكلية، مضيفا ان الانفتاح والاطلاع على ستراتيجيات وخطط العمل الاداري والعلمي للتجارب الاخرى يساهم الى حد كبير في تعزيز تجاربنا الوطنية ويمدها بانظمة وافكار خلاقة وابتكارية.

واكد الخاقاني ان دورة ادارة الخدمات التعليمية التي تنعقد اليوم في جامعة القاهرة وبإشراف الدكتور طارق العيساوي شملت كوكبة متقدمة من موظفينا في الديوان والكلية وتستمر اسبوعا كاملا وستعزز – بحسب الخاقاني- خلال الايام المقبلة بمجموعات اخرى من الموظفين للاستفادة من الأفكار المستحدثة في العمل العلمي والابتكاري.

وحضر الدورة مدير عام الدائرة الادارية والمالية في ديوان الوقف الشيعي الاستاذ حيدر محمد عبدالله وعدد من معاوني العميد في فروع الكلية في المحافظات وبغداد فضلا عن رؤساء الاقسام العلمية والادارية وكوادر اخرى متقدمة.

 

Recent Posts

Leave a Comment