حملوا الأجهزة الامنية مسؤولية الاعتداء وطالبوا بتحقيق عاجل .. ملاكات وكوادر ديوان الوقف الشيعي في عموم العراق تستنكر الاعتداء الآثم على دار ضيافة معالي رئيس الديوان في بغداد

 In اخبار الديوان, سلايدر

العلاقات والاعلام/ K.I.C – بغداد

نظمت كوادر ديوان الوقف الشيعي في عموم العراق وقفات استنكارية تشجب فيها الاعتداء الاثم الذي تعرض له دار الضيافة الذي يقطنه معالي رئيس ديوان القف الشيعي سماحه السيد علاء الموسوي (ايده الله) وعددا من المدراء العامين والكادر الاداري يوم امس الاربعاء الموافق 10-7-2019 في منطقة الجادرية وسط بغداد .

واستنكرت كوادر الديوان وملاكها المتقدم الاعتداء الاثم الذي وقع في مركز مدينة بغداد وبالقرب من المنطقة الرئاسية (الخضراء) التي تتواجد فيها الاجهزة الرسمية والامنية، معبرين عن استهجانهم للإجراءات الضعيفة والتهاون الامني في حفظ سلامه وامن المسؤولين الوطنيين امثال معالي رئيس الديوان فضلا عن التهاون في حفظ امن الشارع العراقي عموما.

وطالبت الكوادر الادارية وملاكات الديوان المتقدمة القائد العام للقوات المسلحة وقيادة عمليات بغداد ووزارة الداخلية بالقيام بواجباتها الرسمية وفتح تحقيق عاجل بالموضوع و كشف ملابساته وتقديم الجناة للعدالة والاقتصاص منهم قانونيا.

 

Recent Posts

Leave a Comment