خلال اجتماع لجنة معالجة وتكييف اوضاع العقود في الكلية.. بدعم وتوجيه الخاقاني .. صبر يؤكد: اللجنة تعمل جاهدة على انجاز الاجراءات الادارية والفنية بالسرعة الممكنة لإنصاف شريحة موظفي العقود من تدريسيين وإداريين وتحويلهم الى عقود وزارية

 In اخبار الديوان, سلايدر

العلاقات العامة والاعلام/ K.I.C – بغداد

اجتمعت اليوم الخميس الموافق 2019/9/12 لجنة معالجة وتكييف اوضاع العقود (تدريسيين وإداريين) للنظر في السبل والسياقات الممكنة لتحسين الواقع الوظيفي والمالي لموظفي العقود في الكلية وتحويلهم الى عقود وزارية.

وياتي تشكيل اللجنة وفقا لتوجيهات الوكيل الديني والثقافي لرئيس ديوان الوقف الشيعي / عميد كلية الامام الكاظم (ع) الاستاذ المساعد الدكتور وتوصياته بضرورة توظيف كامل الامكانات التي من شانها تسهيل اجراءات تمكين الموظفين في تحسين أحوالهم وأوضاعهم الوظيفية نظرا لجهودهم المتميزة وسنوات العمل الطويلة التي قضوها في الخدمة العلمية والادارية للكلية .

رئيس اللجنة معاون العميد للشؤون المالية والادارية الدكتور احمد صبر اكد ان اللجنة اخذت على عاتقها الإسراع بإنجاز الاجراءات الادارية والفنية الكفيلة بخدمة هذه الشريحة المعطاة التي كان لها الفضل الكبير في تحقيق المنجز المتميز الذي باتت عليه الكلية بفعل سواعدهم وخبرتهم وتفانيهم في العمل، واضاف صبر ان اللجنة التي تشكلت بناء على دعم وتوجيه معالي رئيس الديوان ووكيله الديني والثقافي / عميد الكلية الاستاذ المساعد الدكتور غني الخاقاني وبناءا على قرارات الامانة العامة لمجلس الوزراء الصادرة في 2019/9/11 والتي تقضي بضرورة تحويل موظفي العقود والأجور الى عقود وزارية حريصة كل الحرص على اتمام عملها وبالأسلوب الأمثل الذي يضمن حقوق موظفي العقود من تدريسيين وإداريين ايمانا برسالة الكلية في احتضان طاقاتها النزيهة والتي لم تدخر جهودا الا واستثمرتها للكلية ورقيها.

الى ذلك توصلت اللجنة الى عددا من القرارات المهمة والفاعلة التي ستسهم في الإسراع بإنجاز مهامها لاسيما ما يرتبط بالعلاقة مع وزارة المالية وخلق تفاهمات متبادلة لخدمة الشريحة.

Recent Posts

Leave a Comment