داعيا الى مزيد من الجهود لتعزيز امن المدينة ومقدساتها.. سماحة السيد الموسوي يلتقي القيادات الامنية المتقدمة في مدينة النجف الاشرف

 In اخبار الديوان, سلايدر

الاعلام والعلاقات العامة / النجف الاشرف

اثنى رئيس ديوان الوقف الشيعي سماحة السيد علاء الموسوي (ايده الله) على الجهود الاستثنائية التي تبذلها القوات الامنية بمختلف صنوفها وتشكيلاتها في مدينة النجف الاشرف لتامين وحماية الزوار في الزيارات المليونية التي تشهدها المدينة سنويا.

وحث سماحة السيد الموسوي لدى لقاءه اليوم الخميس الموافق 2019/4/4 قائد شرطة المدينة اللواء علاء غريب وقادة وأمراء مختلف الصنوف والتشكيلات الامنية التابعة لقيادة الشرطة من اجهزة الاستخبارات والطوارئ والمنشآت والجنايات حث الجميع على مزيد من الجهود لتعزيز امن المدينة وحركة الزوار لاسيما وان المدينة تشهد موسم زيارات مليونية من قبيل زيارة المبعث النبوي الشريف وولادة الأقمار من أهل البيت (عليهم السلام) في شهر شعبان فضلا عن الزيارات المباركة في شهر رمضان المبارك.

وبين سماحته للقيادات الامنية ان مدينة النجف الاشرف تمتلك خصوصية من بين المدن العراقية الاخرى نظرا لقدسيتها وهويتها الاسلامية بعدها قبلة للمسلمين باحتضانها أنبياء الله ورسله فضلا عن سيد الأوصياء وامام البلغاء علي بن ابي طالب (ع) ومراقد العديد أولياء الله الصالحين من الصحابة والتابعين والعلماء الاعلام، وهو الامر الذي يتطلب مزيد من الجهود الاستثنائية في الحفاظ على أمنها وهويتها من اَي طارىء .

الى ذلك تطرق سماحته مع القيادات الامنية الى موضوع الإساءة الذي تعرض له مقام الامام الكاظم (ع) من قبل نفر ضال خلال الزيارة الرجبية مما ادى الى سخط واستياء في الشارع النجفي، والأخذ بنظر الاعتبار رغبه أهالي المدينة في تظاهرة يوم غد الجمعة تستنكر الإساءة وهو الامر الذي يتطلب وضعه نصب عين القيادات الامنية خلال المظاهرة الايمانية السلمية.

من جهته؛ عبر قائد شرطة المدينة وقياداته الفرعية عن شكرهم وتقديرهم للتوصيات التي تفضل بها سماحته، مؤكدين انها توصيات وتوجيهات تنم عن اهتمام بالغ يتطلب الأخذ به لانه يصب في خدمة امن المدينة ومقدساتها واهلها.

 

 

Recent Posts

Leave a Comment