رئيس ديوان الوقف الشيعي يحث ادارة العتبة العسكرية المقدسة لمزيد من نسب الانجاز العمراني والخدمة الأمثل للزائرين

 In اخبار الديوان, سلايدر

الاعلام والعلاقات العامة / سامراء المقدسة

اطلع رئيس ديوان الوقف الشيعي سماحة السيد علاء الموسوي (ايده الله) في زيارة رسمية له اليوم الأربعاء الموافق 2019/4/17 الى مدينة سامراء وتحديدا العتبة العسكرية المقدسة على سير الأعمال والتحديث العمراني للعتبة المقدسة ومشاريعها الخدمية والادارية.

وكان في استقبال سماحته والوفد المرافق له لدى وصوله وتشرفه بزيارة المرقد المقدس الامين العام للعتبة العسكرية المقدسة الشيخ ستار المرشدي، واستعرض الأخير مع سماحة السيد الموسوي مشاريع العمل التي يجري تنفذها ومستويات الانجاز المتحققة، فضلا عن الطموحات التي تجتهد العتبة وإدارتها بتحقيقها وبما ينسجم والرؤية المحددة من قبل الدوائر الهندسية والفنية في الديوان.

سماحة السيد الموسوي وجه القائمين على ادارة العتبة المقدسة بالعمل على رفع نسب الانجاز والحرص على ان تكون مستويات التنفيذ لائقة ووفقا للرؤية الهندسية التي تراعي الخصوصية الاسلامية كهوية في البناء والتحديث، وحث سماحته ادارة العتبة على تقديم افضل الخدمات للزائرين من مختلف المدن العراقية والعربية والأجنبية الاسلامية.

كما واطلع سماحته في جولة ميدانية لبعض المواقع في العتبة المقدسة بمعية نائب الامين العام للعتبة الاستاذ نافع جميل على مشاريع الأعمال، مباركا لجميع العاملين في العتبة جهودهم المتميزة، وداعيا لهم بمزيد من التوفيق خدمة للعتبة المقدسة ومكانتها السامية في نفوس المؤمنين.

 

 

Recent Posts

Leave a Comment