في اجتماع مجلس المدارس الدينية التابعة للديوان.. الخاقاني يشدد على ضرورة اعتماد الخطط والاستراتيجيات العلمية لتعزيز المشروع التربوي والتعليمي لمدارس الديوان

 In اخبار الديوان, سلايدر

العلاقات والاعلام/ I.K.C – بغداد

عقد مجلس المدارس الدينية في ديوان الوقف الشيعي اجتماعه الدوري اليوم الثلاثاء الموافق 2019/5/7 برئاسة وكيل رئيس الديوان للشؤون الدينية والثقافية / عميد كلية الامام الكاظم (ع) الاستاذ المساعد الدكتور غني الخاقاني حيث جرى مناقشة جهوزية واستعدادات مديرية التعليم الديني لآداء الامتحانات النهائية للصفوف المنتهية وغير المنتهية وموضوعات اخرى .

الخاقاني شدد في الاجتماع الذي حضره مدير عام دائرة التعليم الديني السيد علي شبر واعضاء المجلس على ضرورة اعتماد الخطط والاستراتيجيات العلمية التي من شانها تعزيز المشروع التربوي والتعليمي لمدارس الديوان بما يتناسب وهويته الاسلامية والاخلاقية، واضاف ان توجيهات معالي رئيس ديوان الوقف الشيعي واهتمامه بالموضوع دفعت مشروع المدارس الدينية باتجاه من شانها ترصين عملها ومسيرتها خدمة للعملية التربوية والصالح العام.

واكد الخاقاني ضرورة العمل على تجاوز الهنات والاشكالات التي تعيق عمل المدارس الدينية للديوان والسعي الى تفعيل دور المتابعة العلمية للمقررات المنهجية فضلا عن متابعة اجواء الامتحانات وتبني خطط وستراتيجيات واضحة بالصدد، فيما تضمن الاجتماع البحث في كيفية معالجة وضع الطلبة من خريجي مراكز التدريب المهني الملتحقين بالمعاهد التابعة للوقف الشعي.

هذا وشهد الاجتماع مناقشة المصادقة على قرارات مهمة، فضلا عن تحديد مواعيد الامتحانات النهائية للصفوف المنتهية وغير المنتهية.

 

Recent Posts

Leave a Comment