لدى لقاءه وفدا من تيار الإصلاح الوطني.. سماحة السيد الموسوي يؤكد ايمان الديوان بدور الدولة في ممارسة مهامها الامنية والحفاظ على هيبة مؤسساتها..

 In اخبار الديوان, سلايدر

الاعلام والعلاقات العامة/ بغداد

تستمر حالة الرفض الرسمي والاجتماعي للاعتداء الآثم الذي طال ديوان الوقف الشيعي ورئيسه سماحة السيد علاء الموسوي (ايده الله) من قبل مجموعة مسلحة خارجة عن القانون بتاريخ 2019/7/10 الماضي.. بالصدد التقى معالي رئيس ديوان الوقف الشيعي اليوم الثلاثاء الموافق 2019/7/23 بمكتبه في بغداد وفدا عن تيار الإصلاح الوطني للاطمئنان على صحة سماحته وتعبيرا عن رفضهم واستنكارهم للاعتداء الذي يمثل انفلاتا واضحا تمارسه الجهات الخارجة عن القانون.

وعبر الوفد الذي ترأسه رئيس الهيئة السياسية في تيار الإصلاح الدكتور احمد جمعة عن امتعاضهم من الاستهداف الذي طال سماحة السيد علاء الموسوي الذي تفانى في عمله وأبدى أقصى درجات الحرص على المال العام، واعتبروه استهدافا للدولة ومؤسساتها الحيوية والوطنية التي كانت عنوانا لهوية العراق في تعزيز وحدته الوطنية وتعضيد مشروعه في التعايش السلمي، واستغرب أعضاء الوفد استهداف ديوان الوقف الشيعي بطريقة سافرة وآثمة كالتي شاهدها واطلع على تفاصيلها الرأي العام والتي تدعو لحاجة ضرورية وملحة لإعادة النظر في الاجراءات الامنية داخليا والعمل على وضع حد لأي استهداف مؤسساتي مماثل .

سماحة السيد الموسوي في اللقاء الذي حضره وكيله الديني والثقافي / عميد كلية الامام الكاظم (ع) الاستاذ المساعد الدكتور غني الخاقاني ثمن لتيار الإصلاح الزيارة وإبداء مشاعرهم الوطنية والشخصية باسلوب موضوعي جدير بالاحترام، وعبر عن ثقته بالأجهزة الامنية ودورها في كشف ملابسات الاعتداء، مؤكدا ان الديوان يؤمن بان الحكومة ومؤسساتها المعنية تمتلك أدواتها وتقنياتها اللازمة لكشف ما جرى بشفافية وتجرد تام لحفظ هيبة الدولة ومركزية دورها في الامن.

 

Recent Posts

Leave a Comment