مثمنين دور الديوان وسماحة السيد الموسوي في نصرة المظلومين .. معالي رئيس الديوان الوقف الشيعي يستقبل النائب العام عن المسيحيين السريان في بغداد

 In اخبار الديوان, سلايدر

الاعلام والعلاقات العامة / بغداد

استقبل معالي رئيس ديوان الوقف الشيعي سماحة السيد علاء الموسوي (ايده الله) اليوم الاربعاء الموافق 2019/7/24 في مكتبه ببغداد النائب العام في بغداد عن المسيحيين السريان المونسنيور بيوس قاشا يرافقه القديس ستيفانو انطونيو من مؤسسة البابا يوحنا بولس الثاني .

وعبر قاشا عن تنديده بالحادث الإجرامي الذي استهدف سماحة السيد الموسوي، داعيا الحكومة واجهزتها الامنية للتحقق من ملابسات الاعتداء والكشف عن الجهات المتسببة بالحادث المرفوض رسميا وشعبيا.

واشاد قاشا – الذي عبر عن شكره وتقديره لسماحة السيد الموسوي لحسن الضيافة والاستقبال بدور ديوان الوقف الشيعي وسماحة السيد الموسوي بالوقوف مع المسيحين ونصرة المظلومين منهم وغيرهم من الطوائف الاخرى.

بالمقابل ثمن سماحة السيد الموسوي الزيارة والموقف النبيل للضيوف الرافض لكل أشكال التطرف ونبذ التحركات المسلحة، مؤكدا على اهمية التعايش السلمي في العراق وضرورة توفير بيئة امنة لكافة مكوناته، وعد سماحته مسيحيو العراق بالمكون الأساسي الذي يشكل تكوين المجتمع المتنوع دينيا وقوميا.

وشهد اللقاء الذي حضره الوكيل الديني والثقافي لرئيس الديوان/ عميد كلية الامام الكاظم (ع)الاستاذ المساعد الدكتور غني الخاقاني تكريم الوفد لمعالي رئيس الديوان بهدية تذكارية تعبيرا عن عمق المشتركات الانسانية.

 

Recent Posts

Leave a Comment