مدير الوقف الشيعي في ذي قار يبحث مع محافظ ذي قار سبل تطوير مشاريع الوقف الاستثمارية في المحافظة

الإعلام والعلاقات العامة/ ذي قار

بحث مدير الوقف الشيعي في  ذي قار المهندس أحمد كريم عبد الجبار مع  المحافظ الأستاذ يحي الناصري سبل تعزيز وتطوير المشاريع الاستثمارية للوقف الشيعي مع محافظ ذي قار الأستاذ يحيى الناصري.

 

وقال المكتب الإعلامي للمديرية ان مدير الوقف في محافظة ذي قار قدم خلال اللقاء شرحا مستفيضاً عن أنشطة وإنجازات المديرية، فضلا عن مناقشة عدد من المواضيع ذات العلاقة بعمل الوقف في المحافظة. واضاف ان السيد المحافظ وافق على عرض ارض سكنية مخصصة لموظفي الوقف الشيعي كفرصة إستثمارية, هذا وقد رافق السيد المدير في زيارته سماحة الشيخ جاسم السهلاني.

 

من جهة أخرى أقامت مديرية الوقف الشيعي في ذي قار  مهرجانها السنوي لتكريم الطالبات المتفوقات في ثانوية الصديقة للبنات التابعة للوقف الشيعي من الصفوف المنتهية للعام الدراسي ٢٠١٧-٢٠١٨ والحاصلات على معدلات متقدمة، اذ تم قبولهن في المجموعة الطبية وكليات الهندسة عرفانا لما بذلنَ من جهودٍ كبيرة في مشوارهنّ الدراسي الحافل بالنجاح والتفوق ، وقد حضر حفل التكريم المهندس أحمد كريم عبد الجبار مدير الوقف الشيعي في ذي قار وعدد من مسؤولي شعب المديرية وحضر أيضاً رئيس لجنة التربية والتعليم في مجلس محافظة ذي قار الأستاذ شهيد الغالبي وجمعٌ من الشخصيات الأكاديمية.