مدير عام دائرة أوقاف المحافظات يتفقد مديرية الوقف الشيعي في ديالى

 In اخبار الديوان, الندوات والورش

الإعلام والعلاقات العامة/ ديالى

بتوجيه من معالي رئيس ديوان الوقف الشيعي الدكتور حيدر حسن الشمري، تفقد مدير عام دائرة أوقاف المحافظات في الديوان الدكتور فاضل الشرع مديرية الوقف الشيعي في محافظة ديالى.

 

وقال المكتب الإعلامي لمديرية الوقف الشيعي في ديالى، ان مدير عام دائرة أوقاف المحافظات في الديوان الدكتور فاضل الشرع، والوفد المرافق له، زار مديرية الوقف الشيعي في المحافظة والتقى بمديرها الأستاذ مزهر علي التميمي في مكتبه.

 

وأضاف، ان الدكتور الشرع استمع خلال اللقاء الى تقرير مفصل عن سير عمل مشاريع الديوان الثقافية والدينية والخدمية في المحافظة ونسب الانجاز المتحققة فيها، وتفقد الدكتور الشرع، شعب ووحدات المديرية واطلع على آليات العمل فيها، والمشكلات، والمعوقات التي تواجههم، وشدد على ضرورة تكثيف جهود المديرية للارتقاء بمستوى الأعمال وإتباع آليات عمل إدارية جديدة لتقليل روتين العمل خلال أزمة وباء فايروس كورونا, وكذلك الالتزام بتعليمات الوقاية الصحية الصادرة من وزارة الصحة في ظل هذه الظروف الصعبة التي يمر بها بلدنا العزيز .

 

وأشاد الشرع بجهود مديرية الوقف في ديالى وسعيها الحثيث بتنفيذ خطتها السنوية وانجاز مشاريعها الدينية والثقافية والتعليمية، وأكد على ضرورة تذليل العقبات التي تقف أمام انجازها ضمن التوقيتات المحددة لها والتي تخدم شريحة واسعة من أبناء المحافظة.

Recent Posts

Leave a Comment